استبدال الركبة في نفس اليوم – الحد الأدنى من الألم

احجز موعد

في كينغز يمتلك قسم جراحة العظام الخبرة الكافية التي تمكن المرضى من الاختيار من بين تقنيات استبدال المفاصل المختلفة. تتوفر جراحات استبدال الركبة والورك في نفس اليوم، في حالة استيفاء المرضى للمعايير المناسبة.

تقنية استبدال الركبة – جراحة اليوم الواحد

تتميز كينغز بكونها واحدة من أول مراكز تقويم العظام في الشرق الأوسط التي تقدم التعافي السريع وجراحة استبدال الركبة في نفس اليوم التي يقوم بها الدكتور مثنى سرطاوي.

فوائد هذه التقنية لاستبدال الركبة:

  • الحفاظ على العضلات والأوتار سليمة أثناء العملية
  • الشفاء السريع بعد الجراحة
  • جراحة اليوم الواحد في العيادات الخارجية
  • ألم بسيط

يستخدم الدكتور سرطاوي في جراحة استبدال الركبة الكلي النهج التوسعي المعدل للركبة.

جراحة “بسيطة” طفيفة التوغل – تعافي أسرع، آلام أقل

تعتبر تقنية الدكتور سرطاوي جراحة طفيفة التوغل. هذه التقنية تحافظ على العضلات سليمة، فهي تحافظ على جميع العضلات والأوتار المحيطة بالركبة، مما يحسن تعافي المريض.

أجرى الدكتور سرطاوي أكثر من 1000 عملية جراحية لاستبدال الركبة باستخدام أسلوبه الجديد بنسبة نجاح بلغت 97٪. تم نشر هذه التقنية في مجلات علمية.

تعرف على المزيد حول النتائج الاستثنائية لتقنية استبدال الركبة الجديدة

برنامج علاجي حسب الطلب

قام الدكتور سرطاوي بتطوير برنامج علاجي شامل قبل وبعد الجراحة. يضمن برنامج العلاج أقل قدر من الألم والتعافي السريع. يمكن للمريض المشي بشكل مستقل والخروج من المستشفى، بعد ساعات من الجراحة.

تظهر الدراسات الحديثة في استبدال الركبة أن خروج المرضى من المستشفى خلال الـ 24 ساعة الأولى بعد العملية يؤدي إلى انخفاض خطر الإصابة بأعراض الانصمام الخثاري ويساعد المرضى على العودة إلى أنشطتهم اليومية في وقت أقرب. الدكتور سرطاوي جراح عظام معتمد من البورد الأمريكي والكندي. وهو حاصل على الزمالة في استبدال المفاصل في المركز الطبي بجامعة راش المشهورة دوليًا في شيكاغو، إلينوي، وهو أحد المراكز الخمسة الأولى في جراحة العظام في الولايات المتحدة. وهو أحد الرواد في جراحة اليوم الواحد لاستبدال المفاصل في منطقة جنوب إلينوي والشرق الأوسط. تقنيته التي تحافظ على العضلات والأوتار سليمة في جراحة استبدال الركبة. تم نشرها في مجلة مشهورة عالمياً.

مواقعنا

دبي، الإمارات العربية المتحدة

الرياض، المملكة العربية السعودية